أرشيف

بيان صادر عن تنظيم العدالة والبناء بمناسبة عيد الفطر المبارك


يحل علينا عيد الفطر المبارك لهدا العام وبلدنا تمر بمرحلة هامة من تاريخها المعاصر ألا وهي مرحلة ربيع التغيير العربي الذي انطلق قطاره في أكثر من قطر عربي وهبت فيه شعوبنا العربية لاسترداد حقوقها المسلوبة في ثورات سلمية لم يشهد التاريخ لها مثيل معلنة إنهاء فترة صعبة من فترات الاستبداد والإقصاء والحكم الفردي.


لقد اثبت ربيع الثورات مدى عمق الروابط بين شعوبنا العربية ومدى التشابه بين أنظمة الاستبداد الفردية التي حكمت عدد من أقطارنا العربية لعقود من الزمن.


فبعد نجاح ثورتي أشقائنا في تونس ومصر، تحل علينا هده المناسبة الغالية وقد لاحت بشائر النصر لأشقائنا الثوار في ليبيا الذين تمكنوا من دخول طرابلس العاصمة وباتوا يطاردون طاغية ليبيا ومن تبقى معه من مرتزقة ومأجورين ، فيما يستمر أشقائنا في سوريا في تقديم قوافل الشهداء تباعا من اجل نيل حقوقهم.


وفي الوقت ذاته يستمر شعبنا اليمني الثائر في تسطير أروع معاني النضال السلمي في ساحات التغيير وميادين الحرية المنتشرة في كافة أرجاء الوطن لإسقاط ما تبقى من أركان النظام الفاسد .


إن تنظيم العدالة والبناء وهو التنظيم الذي ولد من رحم ثورة التغيير الشبابية الشعبية ليؤمن بان عجلة التغيير قد دارت ولن تتوقف وان الشعوب الثائرة لن تتراجع حتى تسترد كافة حقوقها المسلوبة.


وبهده المناسبة العظيمة يسر تنظيم العدالة والبناء إن يتقدم بالتهنئة إلى شعوبنا العربية الثائرة في كافة أقطار وطننا العربي والى شعبنا اليمني العظيم الثائر في ساحات التغيير وميادين الحرية ، وينتهز التنظيم هده المناسبة لدعوة من تبقى من أفراد الشعب للالتحاق بمسيرة التغيير التي انطلقت في كل أرجاء الوطن وان يغلبوا مصلحة اليمن على أي اعتبارات أخرى وان يدركوا أن ثورة التغيير السلمية قامت لأجل الوطن وهي ثورة كل اليمنيين وليست محصورة على فئة أو مجيرة لصالح جماعة معينة.


عاشت اليمن حرة أبية .. والنصر لثورة الشباب الشعبية السلمية .. والخلود لشهدائنا …..


وكل عام واليمن بخير
تنظيم العدالة والبناء
صنعاء
29/08/2011

زر الذهاب إلى الأعلى